استجابة لـ”أخبار قنا”.. القبض على عامل متهم بقتل آخر ذبحًا بقرية الحجيرات

السبت 3 فبراير 2018
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 8:53 مساءً

فريق أخبار قنا في قرية الحجيرات

كتب: عبير المناعي 
نجحت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بالتعاون مع الجهود الشعبية في إلقاء القبض على عامل متهم بقتل أخر  بنجع المعلا، التابع لقرية الحجيرات دائرة مركز قنا.
وكان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية يفيد مقتل يوسف محمد عبد النبي، عامل أجري، مقيم نجع معلا بالحجيرات، إثر مشاجرة مع مجهولين، بسبب تصدم توكتوك كان يقوده المجني عليه بموتوسيكل يستقله المتهم بصحبة أخر، استل خلالها القاتل آلة حادة وسدد طعنات إلي القتيل سقط علي إثرها قتيلًا وسط ذهول الأهالي من شهود العيان الذين تركوه يفر هاربًا.

الأجهزة الأمنية بقنا بقيادة المقدم أحمد السكران رئيس مباحث مركز قنا، تمكنت من ضبط المتهم ويدعى “إ.ش.م.ك”، عامل، مقيم بنجع عتمان بقرية الحجيرات، والذي كان هاربًا في إحدى المدن الساحلية، وتحرر محضرًا بالواقعة حمل رقم 360 لسنة 2018 إداري مركز قنا، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات تحت إشراف المستشار أحمد الطماوي، وكيل نيابة مركز قنا، والمستشار حازم خليفة، مدير النيابة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت “أخبار قنا” تلقت استغاثة من أهالي القتيل عقب تداول مقطع فيديو يحتوي على تفاصيل الجريمة على موقع “الفيسبوك” لتسليط الضوء على الواقعة، وانفردت بإجراء حوارًا صحفيًا مصحوبًا بالصور تم الكشف من خلاله علي التفاصيل الكاملة لجريمة القتل التي راح ضحيتها “يوسف”.

وفي السياق ذاته تلقت “أخبار قنا” كمًا هائلًا من برقيات ومكالمات الشكر والثناء على الدور الرائد والحقيقي للصحافة والإعلام الهادف في الإسهام في الكشف عن الحقائق مجردة دون الانحياز لطرف على حساب الأخر فضلًا عن الدور الأصيل لتحقيق مبدأ العدالة.

اقرأ أيضًا: “أخبار قنا” تنفرد بنشر تفاصيل أبشع جريمة قتل هزت قنا في عز الظهر

 اقرأ أيضًا: أخبار قنا تحاور عائلة قتيل الحجيرات”يوسف”.. ووالدته لأمن قنا: “عايزه حق ابني”
رابط مختصر