تكليف نجلاء عبدلنظير رئيسا لـ”وحدة المعاشات” بتعليمية نجع حمادي

السبت 20 يناير 2018
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 1:50 مساءً

إدارة نجع حمادي التعليمية

كتب – مصطفي عبد اللاه
تقدمت نجلاء أنور عبد النظير، بقسم التنسيق الإداري بمذكرة إلى الدكتورة نجاة عبد عارف، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمال قنا، تلتمس التحقيق في مدي أحقيتها في رئاسة قسم التنسيق الإداري بديوان الإدارة من عدمه، مؤكدة من خلال مذكرتها بأحقيتها في رئاسة قسم التنسيق الإداري من خلال صحف وبيان حالة الموظف.

وبعرض المذكرة علي التوجيه المالي والإداري أفاد بأنه ببحث بيان حالة وصحيفة أحوالها الوظيفية تبين من خلال ملف خدمة الشاكية تبين أنه قرار تعيينها في 11سبتمبر 2008 باحث تنسيق والتسكين باحث تنسيق إداري وقانوني كما تبين من خلال بيان حالة رئيس قسم التنسيق الإداري الحالي “محمود محمد محمد سليمان”بأن تاريخ تعيينه 3 ديسمبر 2010 ووظيفته الأصلية باحث ثالث شؤون عاملين والتسكين باحث ثالث.

وخلص رأي التوجيه المالي والإداري برئاسة رمضان علي الأنصاري بأحقية نجلاء أنور عبد النظير في رئاسة فسم التنسيق الإداري بالإدارة.
ومن جانبها أفادت نجلاء عبدالنظير بأنها تنازلت عن رئاسة قسم التنسيق الإداري تنفيذًا لرغبتها وتكليفها مسئولًا عن وحدة المعاشات بديوان الإدارة مع التأكيد علي أحقيتها في رئاسة قسم التنسيق الإداري وسحبها للشكوى المقدمة للدكتورة مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

رابط مختصر