“صدقي” تدين الحادث الإرهابي بالعريش وتؤكد على دور المرأة المصرية فى المرحلة الراهنة

السبت 25 نوفمبر 2017
أخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 1:47 مساءً

كتب: محمد فتحي

أدانت النائبة سحر صدقي، أمين سر لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، الحادث الارهابي الذي استشهد واصيب على أثره عدد المواطنين، حيث استهدف الارهابيين مسجد الروضة بقرية الروضة بالعريش، أثناء تأدية صلاة الظهر.

وعبرت ” صدقي” عن استيائها من الحادث متسائلة” أي دين الذين يدعو لاستهداف مسجد أو بيت من بيوت الله يوم الجمعة، فهؤلاء القتلة لو أن لديهم ذرة إيمان، ما أقدموا على تفجير بيت الله في يوم الجمعة لاستهداف اكبر عدد من الضحايا والمصابين”.

وطالبت ” أمين سر الشئون العربية بمجلس النواب ” كل الأمهات بضرورة التركيز مع أبنائهم، مشيرة إلى أن للمرأة المصرية دور كبير في مساندة الدولة في حربها علي الارهاب، فيجب علي كل امرأة القيام بدورها في حمايه الأبناء ونشأتهم بطريقة سليمة تدعو للتسامح ونبذ العنف.

وتابعت على الام المصرية دور أساسي في المراقبة لأبنائها، وخاصة عند ذهابهم للصلاة؛ ومعرفة أصدقائهم منذ الصغر؛ حتي لا يتم استقطابهم من جانب الارهابيين في هذه السن الصغيرة.

وطالبت النائبة سحر صدقي، الشباب بالالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفترة القادمة للحفاظ علي الدولة المصرية التي تواجه حربًا ضروس تعد من أخطر الحروب التي تواجهنا علي مدار التاريخ في مواجهة عدو لا نعلمه.

رابط مختصر